الشيخ الخزعلي يدين الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني و يدعو المجتمع الدولي الى اتخاذ اجراءات رادعة اتجاهها

الشيخ الخزعلي يدين الجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني و يدعو المجتمع الدولي الى اتخاذ اجراءات رادعة اتجاهها

  • 89
  • يوليو 04, 2023

حمل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الثلاثاء، المجتمع الدولي والعالم الإسلامي مسؤولية الصمت إزاء الاحداث الجارجية في فلسطين ، معتبراً ان الاعتداءات البربرية للكيان الصهيوني الشعب الفلسطيني في مخيم جنين اثبتت عجزه عن تحقيق اهدافه بالقضاء على المقاومة .
و قال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة على “تويتر” ، ان الهجمات البربرية المتوالية للإحتلال الصهيوني على الشعب الفلسطيني لاسيما في عدوانه الاخير و المستمر على مخيم جنين ، اثبت ارتباكه و عجزه عن تحقيق اهدافه في القضاء على المقاومة و فرض مشروع الأستيطان المقيت ضمن صراع الوجود و الهوية الذي أخذ ابعاداً جديدة و خطيرة بإصرار هذا الكيان اللقيط و من يقف خلفه على استئصال شأفة المقاومة و رموزها و روحها و ثقافتها .
و اضاف سماحته ، انه بعد ان فشلت الالة العسكرية الصهيونية الجرارة فشلا ذريعا في مواجهة صمود المقاومين ، نراها تلجأ للقصف الجوي و اطلاق قنابل الغاز على العائلات النازحة من المخيم في جريمة بشعة من جرائم الحرب التي يندى لها جبين الانسانية و التي عرف بها الكيان الغاصب لعقود مضت دون ان تحقق اهدافها الأجرامية ، بل ستزداد قوة و صمود و مقاومة الشعب الفلسطيني ، و ستنمو و تتضاعف أكثر فأكثر حتى تحقيق النصر الكامل .
كما حمل سماحته ، المجتمع الدولي و العالم الأسلامي بالذات مسؤولية الصمت و الأكتفاء ببيانات الأستنكار و الأدانة دون اتخاذ اجراءات رادعة تجاه هذه الجرائم و الكيل بمكيالين ازاء مايحدث منذ خمسة و سبعين عاما في فلسطين المحتلة ، نعلن و بكل وضوح مساندتنا و وقوفنا جنباً الى جنب مع اخوتنا في فصائل المقاومة الفلسطينية في صف واحد ، و نشد على ايديهم في هذا الصمود البطولي الذي افشل مخططات الأعداء .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد