سالم يدعو لإلغاء مذكرات التعاون والاتفاقات التي ابرمتها حكومة الكاظمي لحماية ( النوع الاجتماعي) و الترويج للشذوذ

سالم يدعو لإلغاء مذكرات التعاون والاتفاقات التي ابرمتها حكومة الكاظمي لحماية ( النوع الاجتماعي) و الترويج للشذوذ

  • 78
  • يوليو 02, 2023

دعا النائب عن كتلة الصادقون، حسن سالم، الأحد، الى الغاء مذكرات التعاون والاتفاقات التي ابرمتها حكومة الكاظمي مع صندوق الامم المتحدة للسكان والمتضمنه حماية ( النوع الاجتماعي) الذي يشجع الترويج للشذوذ الجنسي، مؤكدا ان هذه الافعال تنافي المبادئ والقيم الاسلامية واعراف وتقاليد المجتمع .

و طالب سالم بحسب بيان لمكتبه الأعلامي ، الحكومة العراقية بمراجعة والغاء مذكرات التعاون والاتفاقات التي ابرمتها حكومة الكاظمي مع صندوق الامم المتحدة للسكان عام 2021 تحت ذريعة تمكين المراة وحمايتها والتي تضمنت حماية (النوع الاجتماعي) (الجندر) الذي يروج للشذوذ الجنسي والتحول الجنسي ، و الذي يهدف الى اشاعة مفهوم ان الانسانية لايقتصر تصنيفها على ذكور واناث وانما تتعدد لتشمل الشاذين جنسيا – والمتحولين جنسيا .

كما اعتبر سالم ، ان اتفاقيات حماية النوع الاجتماعي تمهد لحماية من يرتكب فاحشة العلاقة الشاذة بين الذكور – الفاحشة – وفاحشة العلاقة الشاذة بين أمرأة وامرأة اخرى ، مشيرا الى ان هذه الافعال تنافي المبادئ والقيم الاسلامية واعراف وتقاليد المجتمع .

و شدد سالم على ضرورة الغاء اي تشكيل تحت عنوان تمكين المراة النوع الاجتماعي ( الجندر) وحظر تداول مصطلح النوع الاجتماعي وايقاف الدورات الخاصة به في مؤسسات الدولة وحظره من التوغل الى المدارس والجامعات والمعاهد ، مطالبا في الوقت ذاته بتشخيص وتدقيق المسؤولين من الرجال والنساء العاملين في دائرة تمكين المراة.

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 25

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد