فيحان يدعو الى وقفة جادة لمواجهة الشذوذ و الافكار المنحرفة عبر تشريع القوانين الخاصة بتجريمها

فيحان يدعو الى وقفة جادة لمواجهة الشذوذ و الافكار المنحرفة عبر تشريع القوانين الخاصة بتجريمها

  • 81
  • يوليو 02, 2023

دعا رئيس كتلة الصادقون النيابية عدنان فيحان، الأحد، الى وقفة جادة لمواجهة الافكار المنحرفة عبر تشريع القوانين الخاصة بتجريمها، فيما اكد أن الغرب يسن القوانين التي تحمي “الشذوذ الجنسي” خلافًا لكل التشريعات السماوية والطبيعة البشرية.

وقال فيحان، اليوم الأحد، في تغريدة عبر “تويتر”, إن “الغرب يخادع نفسه باسم حرية التعبير عن الرأي، والحرية الشخصية، ويعلنون تمردًا وطغيانًا فرعونيًا على السنن الإلهية والانسانية، فهم يحمون الاعتداء على القرآن الكريم، ويشرعون القوانين التي تحمي الشذوذ الجنسي المثلية خلافًا لكل التشريعات السماوية والطبيعة البشرية”.

وأضاف أن “ما يحدث الآن إمتحان واختبار لكل البشرية بتواجهاتها ودياناتها كافة حكومات وشعوب ورجال دين ونُخب”، مؤكداً أن “علينا أن لا تنخدع بالشعارات الزائفة وأن نرفع راية الدفاع عن كتاب الرحمة والهداية الإلهية ولا نلتفت للأعراف الوضعية فلا هيبة أو احترام لأي عُرف أو قانون أمام هيبة واحترام وتقديس القرآن الكريم”.

وتابع ان “علينا أن نقف وقفة جادة أمام كل من يُريد أن يُدخل هذا الفكر المنحرف والمخالف للطبيعة الإنسانية لبلدنا من خلال تشريع القانون الذي يجرم هذا الفعل الشائن، ويمنع الترويج والتعامل مع الشخصيات والمنظمات التي تتبنى أو تُروج هذا الفكر المنحرف”.

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 25

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد