سالم يدعو لتشريع قانون تجريم الشذود الجنسي وطرد سفراء الدول التي تدعم هذه المشاريع

سالم يدعو لتشريع قانون تجريم الشذود الجنسي وطرد سفراء الدول التي تدعم هذه المشاريع

  • 82
  • يونيو 30, 2023

دعا النائب عن كتلة الصادقون ، حسن سالم الجمعة ، الى تشريع قانون تجريم الشذود الجنسي وطرد سفراء الدول التي تدعم هذه المشاريع ، مشدداً على ضرورة محاسبة منظمات المجتمع المدني التي تلقى تمويلا خارجيا للترويج لهذه الأفكار .

و قال سالم بحسب بيان لمكتب الأعلامي، انه ” بعدما بدات دولة الشذوذ امريكا بحرب الشيطان لمحاربة الاسلام من خلال التعدي على الفطرة الالهية وتشجيع الشذوذ الجنسي ( المثلية) وانضمام عدد من الدول الى تشريع الشذوذ وتعدي السويد على مقدسات المسلمين واعطاء اجازة للمنحرفين بحرق القران الكريم صار لزاما على الحكومة والبرلمان العراقي الى تشريع قانون ( تجريم الشذوذ الجنسي ( المثلية) ) وطرد سفراء الدول و المنظمات التي تشيع هذه الثقافة المنحرفة .

كما شدد سالم ، على اهمية مراقبة ومحاسبة منظمات المجتمع المدني في العراق وخصوصا التي تتلقى تمويل خارجي لاشاعة هذه الرذيلة وعدم السماح بسفر الشباب والشابات الى امريكا تحت عناوين منظمات انسانية واجتماعية وبرنامج تاهيل القادة .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 23

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد