البلداوي يدعو الى ملاحقة “موميكا” قانونياً و قطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد

البلداوي يدعو الى ملاحقة “موميكا” قانونياً و قطع العلاقات الدبلوماسية مع السويد

  • 75
  • يونيو 30, 2023

دعا المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، محمد البلداوي، الجمعة ، الى أتخاذ كافة الأجراءات القانونية بحق المدعو “سلوان موميكا” رداً على قيامه بحرق نسخة من المصحف الشريف ، فيما طالب بعقد جلسة طارئة لمنظمة التعاون الإسلامي للخروج بقرار رادع لمواجهة الدول التي تدعم هذه الممارسات .

و قال البلداوي في تغريدة على “تويتر” ، انه ” رداً على الفعل المنحرف الذي اقدم عليه المدعو “سلوان موميكا” بحرقه نسخة من المصحف الشريف في السويد ، ندعو القضاء العراقي الى أتخاذ كافة الأجراءات القانونية بحقه و سحب الجنسية العراقية منه ومنعه من دخول البلاد .

كما طالب البلداوي بعقد جلسة طارئة للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي للخروج بقرار موحد ورادع لمواجهة الدول التي تدعم هذه الافعال التي تستهدف معتقدات المسلمين و مقدساتهم ، مع ضرورة ان تقاطع الدول الاسلامية وفي مقدمتها العراق دولة السويد و غلق سفارتها في بغداد لمنع تكرار هذه الممارسات المشينة .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 25

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد