الهلالي تطالب الدول الاسلامية برد شديد اللهجة احتجاجا على انتهاكات دول الغرب لمعتقدات المسلمين

الهلالي تطالب الدول الاسلامية برد شديد اللهجة احتجاجا على انتهاكات دول الغرب لمعتقدات المسلمين

  • 167
  • يونيو 29, 2023

طالبت النائب عن كتلة الصادقون ، ابتسام الهلالي ، الخميس، الدول العربية والاسلامية برد شديد اللهجة احتجاجا على انتهاكات دول الغرب لمعتقدات المسلمين و تأييدها حرق نسخة القران الكريم في السويد .

و قالت الهلالي في تصريح صحفي، ان هناك حرب غير معلنة تجاه الاسلام وكأننا في حرب مفتوحة من كل صوب وحدب ضد الشعوب الاسلامية ، لافتة انه بين فترة واخرى نرى ممارسات تحدث في البلدان الغربية تتضمن تارةً اقرار حقوق المثليين ونشر تقاليدهم واخرى في حرق كتاب الله الكريم بالاضافة الى قيام بعض الدول بمنع الحجاب للمراءة في الاماكن العامة .

و اضافت بالقول: اين الحرية في تلك البلدان واحترام حقوق الأخرين فضلًا عن التأييد الحكومي لهذه الممارسات المتعدية على المسلمين ومعتقداتهم واخرها هي حرق نسخة القران الكريم في السويد وسط حماية السلطات الحكومية لهم .

و اعتبرت الهلالي، ان هذه الافعال المشينة تستدعي من الجميع الرد الشديد والعاجل ، و المعني بذلك كل الدول العربية والاسلامية وشعوبهم في مقاطعة هذه الدول الكافرة .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد