سالم بدعو موقف حكومي حازم ازاء الممارسات التي تنتهجها دول الغرب ضد معتقدات المسلمين

سالم بدعو موقف حكومي حازم ازاء الممارسات التي تنتهجها دول الغرب ضد معتقدات المسلمين

  • 139
  • يونيو 29, 2023

دعا النائب عن كتلة الصادقون , حسن سالم، الخميس، الى موقف حكومي حازم ازاء الممارسات المتكررة التي تنتهجها دول الغرب ضد معتقدات المسلمين و التي كان اخرها حرق المصحف الشريف في دولة السويد .

وقال سالم في تصريح اورده مكتبه الأعلامي، ان حكومات الغرب الكافرة اثبتت مرةً اخرى عدائها الصريح والواضح للاسلام والمسلمين وكتابهم الكريم ولم يراعوا قدسية كتاب الله ولا مشاعر المسلمين وقد تعدوا كثيرا حتى باتوا يعطون الموافقة الرسمية لممارسة التعدي السافر في (حرق كتاب الله ) .

وتسائل سالم ، عن الحرية التي تغنوا بها علينا كثيرا وجعلوها العنوان الابرز لدولهم ، مضيفا، اين هم عن احترام الاديان والمذاهب فلم يأبوا الى معتقدات اكثر من مليار مسلم في العالم ويمثلون 25‎%‎ من سكان العالم فكل ما ادعوا فهو زيف وعاري عن الصحة تماما .

واشار، الى ان هذه الدول هم اعداء الاسلام ويجب على دول المنطقة العربية والمسلمة والعراق خصوصا اتخاذ الموقف الحازم والرسمي ازاء هذه الممارسات المتكررة تجاه المسلمين .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد