حسن سالم يهنئ العراقيين بذكرى إعدام المقبور الطاغية صدم حسين

حسن سالم يهنئ العراقيين بذكرى إعدام المقبور الطاغية صدم حسين

  • 160
  • يونيو 29, 2023

تقدم النائب عن كتلة الصادقون و رئيس لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين النيابية النائب حسن سالم، الاربعاء، بالتهنئة إلى العراقيين بذكرىإعدام المقبور الطاغية صدم حسين.

وقال سالم في بيان، إن “في مثل هذا اليوم ( اول ايام عيد الاضحى المبارك ) تلقينا والشعب العراقي وكل الشرفاء من ابناء العالم اجمع نبأ تنفيذ حكمالاعدام  بطاغية العصر المقبور الهدام .

وتابع وبهذه المناسبة السعيدة على قلوب ابناء العراق، نهنئ الشعب العراقي المظلوم وامهات وارامل واطفال الشهداء وابناء المغيبين والمشردين وجميع ضحاياذلك الطاغية وحزبه الكافر ، مستذكرين جميع شهدائنا الابرار الذين ضحوا بدمائهم الزكية وكذلك معاناة السجناء والمعتقلين والمحتجزين السياسيين فيسجون الطاغية المقبور  وكل الشعب العراقي .  

وأضاف “بهذا الحدث العظيم اراد الله سبحانه وتعالى ان يظهر للناس اجمع ، بانه للظالمين بالمرصاد ، وانه تعالى يمهل ولا يهمل ، ولعذاب الآخرة أشدوابقى”.  

وبين دماء الشهداء التي سالت على أرض العراق منذ عقود طويلة لتروي شجرة الحرية والايمان المباركة، قد آتت بعض اكلها في مثل هذا اليوم السعيدتحقيقا للعدالة التي حرم منها أبناء الشعب العراقي الصابر المجاهد منذ قرون, فالحمد لله الذي ارانا هذا اليوم ، وأقر اعيننا واعين امهات الشهداء الثكالى .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد