الشيخ الخزعلي يحذر من مشروع امريكي لنشر الشذوذ الجنسي في المجتمعات الاسلامية

الشيخ الخزعلي يحذر من مشروع امريكي لنشر الشذوذ الجنسي في المجتمعات الاسلامية

  • 107
  • يونيو 29, 2023

حذر الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق ، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الخميس، من مشروع امريكي لنشر الشذوذ الجنسي في المجتمعات الاسلامية ، فيما دعا الى تكاتف حكومي و مجتمعي لردع هذا المشروع الذي يستهدف القيم والأخلاق والدين و الأسرة .

و قال سماحة الشيخ الخزعلي ، خلال خطبة عيد الأضحى المبارك من العاصمة بغداد ، إن الخطر الأكبر الذي يواجه مجتمعنا العربي والإسلامي هو مشروع نشر الشذوذ الجنسي، مشيراً إلى أن هناك إرادة شيطانية كبرى لنشر هذا المرض الخبيث، فيما ابدى استغرابه من وجود إصرار عجيب وإرادة من قبل دول كبرى تقف خلف نشر الشذوذ الجنسي”.

وأشار سماحته، ال انه “حذر سابقا من عملية نشرة الشذوذ الجنسي في البلاد كونه يستهدف القيم والأخلاق والدين ويستهدف الأسرة والأطفال”، مبينا انه جرت محاولتان في بغداد وكردستان لرفع علم المثلية في العراق، مستطردا بالقول “نحن أمام الاستهداف الأكبر المتمثل بنشر الشذوذ الجنسي”.

و اعتبر سماحته، ان ما أعلنته الولايات المتحدة عن أنها “أمة الشذوذ الجنسي” يعني انهم أمة منحرفة وشاذة تريد ان تعمم المثلية على المجتمعات الإسلامية لاسيما وان غالبية المنظمات التابعة للأمم المتحدة تطبق ما تريده امريكا .

و بين سماحته ، ان السفارة الأميركية في العراق هي الأكبر في الشرق الاوسط و هي تسعى لنشر الشذوذ الجنسي داعيا النخب والإعلاميين الى الوقوف بوجه هذا المشروع .

و رأى سماحته، ان برنامج الحصول على المنحة الدراسية الأميركية الذي يستهدف الأطفال يمثل خطرا على العراق بالاضافة الى برنامج منح الدراسات للطلبة من الماجستير والدكتوراه من قبل واشنطن يمثل أيضا خطرا على العراق كون برنامج التنمية الأميركية في العراق يسعى لنشر مشروع الشذوذ الجنسي

و شدد الشيخ الخزعلي على ضرورة القيام بالواجب الوطني والديني لمنع نشر الشذوذ الجنسي في العراق وان على الدولة العراقية القيام بواجباتها لحماية المواطن وحماية ثقافته من مشروع الشذوذ الجنسي عبر مراجعة كل الاتفاقيات الخاصة بالتبادل الثقافي على خلفية اعلان امريكا انها أمة الشذوذ الجنسي و الامتناع عن أي اتفاقية بعنوان جديد مع واشنطن و الاستعداد لردع مشروع نشر الشذوذ الجنسي قبل ان يغزو بلادنا .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد