البجاري تطالب الحكومة بمنع دخول المطبعة الكويتية “فجر السعيد” الى الاراضي العراقية

البجاري تطالب الحكومة بمنع دخول المطبعة الكويتية “فجر السعيد” الى الاراضي العراقية

  • 72
  • يونيو 28, 2023

طالبت النائب عن كتلة صادقون النيابية، زهرة البجاري، اليوم الاربعاء، الحكومة باصدار قرار منع دخول المطبعة الكويتية فجر السعيد الى الاراضي العراقية .

وقالت البجاري في بيان نقله مكتبها الاعلامي ، ان تجاوز من تسمى بفجر اللاسعيد على مقام المرجعية العليا في العراق يدل على مرضها الفكري وافلاسها ،مؤكدة ان مقام المرجعية اكبر من يهتز بكلمات شيطانية من البائسة فجر اللاسعيد .

و دعت البجاري، الى الرد بحزم على كل من يتجاوز على المرجعية وعدم السكوت عبر استخدام كافة الطرق القانونية لاسكات اصواتهم الخبيثة .

و اشارت، الى انها حذرت في وقت سابق من دخول فجر اللاسعيد وغيرها من النماذج القذره والمشبوهة الى العراق ، فيما جددت تحذيرها من ان التساهل معهكذا اشخاص ستكون له تبعات لا تحمد عقباها على كافة الصعد والمجالات ومنها الاجتماعية .

كما طالبت البجاري، لجنة العلاقات الخارجية قي البرلمان بأن يكون لها دور في استنكار ما حصل ومفاتحة السفارة الكويتية في بغداد عبر وزارة الخارجيةوتبيان خطورة هذا التجاوز الكبير .

أخبار مشابهة

النائب زينب الموسوي: المؤتمر التأسيسي الثاني للصادقون يجدد التزامنا بحماية الوطن وبناء بلد قوي

  • 22

شاركت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي في المؤتمر التأسيسي الثاني لحركة الصادقون و الذي عقد أمس في النجف الأشرف ، مشيرة إلى أن هذا المؤتمر يشكل محطة مهمة في مسيرة الكتلة الوطنية التي...

المزيد