بيان كتلة الصادقون النيابية: نؤكد على ضرورة الإلتزام بمضامين الخطاب الإعلامي الوحدوي البناء والهادف

بيان كتلة الصادقون النيابية: نؤكد على ضرورة الإلتزام بمضامين الخطاب الإعلامي الوحدوي البناء والهادف

  • 272
  • يونيو 23, 2023

أكدت كتلة الصادقون النيابية، أن على ضرورة الإلتزام بمضامين الخطاب الإعلامي الوحدوي البناء والهادف.

وذكرت الصادقون، اليوم الجمعة، في بيان، أن “في الوقت الذي نعمل فيه على إكمال مسيرة الشهداء والتضحيات والبطولات من خلال مشروع وطني اولى أولياته وحدة العراق وسيادته الكاملة وتحقيق الاعمار والازدهار وتقديم الخدمات إلى المواطنين في مختلف المجالات الخدمة والصحية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية بالتعاون مع شركاء الوطن من قادة وزعماء وحركات واحزاب والحكومة العراقية”.

وأضافت أن “تخرج من هنا وهناك تصريحات غير مسؤولة وغير منضبطة لا تنسجم مع توجهات الحركة ولا متطلبات المرحلة ووحدة الموقف و المصير المشترك لتخلق أزمة او تفاعل موقف غير مسؤول”.

وتابعت الكتلة أن “في هذا الوقت نجدد موقفنا الصريح والواضح الرافض لمثل هكذا تصريحات بما فيها التي صدرت من احد نواب صادقون وكذلك ما حصل من ردود أفعال ونؤكد على ضرورة الإلتزام بمضامين الخطاب الإعلامي الوحدوي البناء والهادف والذي نحترم فيه المواقف التي قدمها إخوتنا وشركائنا في الدين والوطن والحركة ملتزمة باتخاذ الإجراء اللازم بحق المخالفين وايقاف مثل هكذا تصرفات غير مسؤولة”، مبينة أن “سائلين العلي القدير أن يحفظ عراقنا الحبيب وان يعم الأمن والأمان والاستقرار في ربوع بلادنا العزيزة”.

أخبار مشابهة

كتلة الصادقون تثمن جميع الجهود الأمنية والخدمية التي أسهمت في أنجاح زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)

  • 281

أصدرت كتلة الصادقون النيابية ، اليوم الأحد ، بياناً بشأن انتهاء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ثمنت خلاله جميع الجهود الكبيرة و الخدمات المتميزة التي قدمت من قبل المواكب الحسينية...

المزيد

الإعلام السياسي لحركة الصادقون يدين بشدة جريمة أغتيال 6 من أبناء و أحفاد رئيس المكتب السياسي لحركة ” حماس”

  • 900

أدان مكتب الإعلام السياسي لحركة الصادقون ، اليوم الخميس ، الجريمة الصهيونية الغادرة التي استهدفت أسرة رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية " حماس" أسماعيل هنية في غزة ، و أدت الى...

المزيد