تقف خلفه اهداف انتخابية .. الموسوي: الصادقون لن تسمح بتمرير قانون العفو العام

تقف خلفه اهداف انتخابية .. الموسوي: الصادقون لن تسمح بتمرير قانون العفو العام

  • 153
  • يونيو 22, 2023

أكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية أحمد الموسوي، الاربعاء، أن كتلته وبقية الكتل السياسية لن تسمح بتمرير قانون العفو العام إذا ما تضمن أي بند يتيحخروج الارهابيين ومن تلطخت أياديهم بدماء العراقيين، مشيراً إلى أن هناك من يحاول ابتزاز الحكومة والضغط عليها من أجل مصالح انتخابية. 

وقال الموسوي في حديث صحفي، “منذ سنوات وهنالك جهات سياسية تحاول تمرير قانون العفو العام بهمنها اخراج الارهابيين ومن تلطخت أيديهم بدماءأبناء الشعب العراقي”، مضيفا “نحن كتلة صادقون موقفنا واضح من هذا الامر حيث لا يمكن ان يمرر قانون بهذا الشكل ولا يمكن ان نسمح في الافراج عنالمجرمين الذين تلطخت ايديهم بدماء الأبرياء”.

وتابع  “من الممكن ان يكون هنالك عفو لكن على ان لا يشمل الارهابيين ومن تلطخت ايديهم بالدماء”.

ونبه إلى أن “الاستقرار السياسي والوضع الذي تعيشه الحكومة العراقية والدولة بصورة عامة سيحل الكثير من المشاكل ولكن في استغلاله بهذه الطريقةوابتزاز الحكومة ضغط على رئيس الوزراء ضغط على الاحزاب السياسية التي شكلت الحكومة هي أمور غير صحيحة ولا يكمن التعاطي معها بجدية كونهااصبحت دعاية انتخابية مبكرة لبعض الاحزاب”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 50

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد