البلداوي: رئيس الوزراء صادق على توصيات اللجنة التحقيقية بشأن انتهاكات لجنة “أبو رغيف”

البلداوي: رئيس الوزراء صادق على توصيات اللجنة التحقيقية بشأن انتهاكات لجنة “أبو رغيف”

  • 79
  • يونيو 22, 2023

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون محمد البلداوي، الاربعاء،أن مصادقة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني على توصيات اللجنة التحقيقية بشأن انتهاكات لجنة “أبو رغيف” و إنصاف لذوي الضحايا.

وقال البلداوي في تغريدة عبر “تويتر” ، إن “مصادقة رئيس الوزراء على توصيات اللجنة التحقيقية الخاصة بلجنة الامر الديواني رقم 29 سيئة الصيت والمسماة بلجنة ابو رغيف التي انتهكت كل القيم والمبادئ والاخلاقيات واعادت الى الاذهان الافعال الاجرامية للنظام المقبور واجهزت القمعية ما هو الا انصاف لذوي الضحايا ولاجهزتنا الامنية وقضائنا العادل ولكنه جزء ضئيل من الحق وتمامه ان يتم محاسبتهم وفق القانون واحالتهم الى القضاء العادل لمحاكمتهم عن الجرائم التي ارتكبوها بحق ابناء الشعب العراقي”.

وأضاف: “بوركت جهود الابطال والاوفياء من ابناء الشعب العراقي التي تصدت لهذه الزمرة بدءاً من ابناء الشعب العراقي وممثليه في البرلمان الذين تصدوا وبكل شجاعة لهذه الزمرة وللقضاء العادل الذي حكم بعدم مشروعيتها وشكراً للجنة التحقيقة على جهودها لكشف الحقائق ولرئيس الوزراء ووزير الداخلية على اتخاذهم الاجراءات اللازمة بحق هؤلاء المجرمين”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 51

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد