البلداوي يحدد أبرز القوانين المًدرجة على جدول اعمال البرلمان عقب إقرار الموازنة

البلداوي يحدد أبرز القوانين المًدرجة على جدول اعمال البرلمان عقب إقرار الموازنة

  • 86
  • يونيو 13, 2023

بين المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية،محمد البلداوي، اليوم الثلاثاء، أبرز القوانين المًدرجة على جدول اعمال مجلس النواب، بعد إقرار مشروع قانون الموازنة، فيما أشارت الى دور الحكومة ببعض القوانين المهمة.

وقال البلداوي، في حديث صحفي إن “أهم القوانين الجذرية الموجود خلال السنوات الماضية تم تجاوزها تحت قبة البرلمان”، مبيناً أن “أهم القوانين التي سنعمل عليها خلال الفترة المقبلة تتمثل بقانون النفط والغاز، قانون مجلس الاتحاد، بالإضافة الى ما يتعلق بالوزارات، مثل جهاز الأمن الوطني”.

وأشار الى “ان هنالك القوانين مهمة تخص المواطن، من بينها التقاعد، لكن هناك قوانين مثل الخدمة المدنية والذي يعتبر مهماً للغاية، لكن قامت الحكومة بسحبه، ويحتاج ان يرسل مرة أخرى من رئاسة مجلس الوزراء”.

وأوضح نائب رئيس لجنة التخطيط، أن “القوانين المهمة يعتمد إقرارها داخل قبة البرلمان علما ترسله الحكومة” مشيراً الى أن “أبرز القوانين سيتم تشريعها بعد العطلة التشريعية لمجلس النواب”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 45

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد