الموسوي: فتوى المرجعية الدينية أحبطت مخططات الأعداء عبر دورها بأنبثاق الحشد الشعبي

الموسوي: فتوى المرجعية الدينية أحبطت مخططات الأعداء عبر دورها بأنبثاق الحشد الشعبي

  • 72
  • يونيو 13, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون ، زينب الموسوي، الثلاثاء، أن فتوى المرجعية الدينية العليا بالجهاد الكفائي ، أحبطت مخططات الأعداء ، و أسهمت بأنبثاقالحشد الشعبي الذي سار على طريق الحق الذي رسمهُ أبا الأحرار في طف كربلاء .

و قالت الموسوي في تغريدة على “تويتر” ، انه في هذا اليوم انطلقت الكلمة الطبية التي افسدت مخططات دول أرادت تحويل العراق لبحر من الدم، أنهاالفتوى المباركة التي انبثق من خلالها حشدنا العظيم بشيبته وشبابه للدفاع عن أرض الكرار ونجليه واحفاده الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام).

و اضافت، ان الحشد الشعبي “المقدس” ، سار على طريق الحق الذي رسمهُ أبا الأحرار في طف كربلاء قبل مئات السنين عندما حارب يزيد عصره وحشدناحارب احفاد الطاغوت”.

و تابعت بااقول: السلام على الشهداء الأبرار والشفاء للجرحى من أبطال الحشد والثبات والنصر لمن يدافعون اليوم في ربوع عراقنا الحبيب بالذكرى السنويةلإنطلاق الفتوى المباركة من أرض النجف الأشرف”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد