البلداوي: الخلافات داخل البيت الكردي تسببت بتأخير تمرير قانون الموازنة

البلداوي: الخلافات داخل البيت الكردي تسببت بتأخير تمرير قانون الموازنة

  • 88
  • يونيو 13, 2023

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون محمد البلداوي، الثلاثاء ، ان الخلافات داخل البيت الكردي تسببت بتأخير تمرير قانون الموازنة ، فيما كشف عن تحرك كتلته لمتابعة انصاف الخريجين القدامى بعد المصادقة على القانون .

و قال البلداوي خلال حديث له في مساحة أمة الحشد ، ان الخلاف الكردي كان أصله كردياً – كردياً والحاج العامري قال لهم بالحرف لاتنقلوا مشاكل الاقليم الى بغداد ، مبينا ان الديمقراطي الكردستاني اخفق في إدارته للاقليم اولاً وفي العاصمة ثانياً .

و اشار ، الى ان تحمل ابناء الشعب العراقي تأخير الموازنة كان بسبب الخلاف الكردي – الكردي ، مؤكدا ان كل القوى اتفقت على بنود الموازنة ولم تعترض حتى المستقلين بمختلف توجهاتهم الا الديمقراطي الكردستاني كان المعترض الوحيد على المواد 13 ، 14 .

و اضاف، انه تن تضمين فقرة بالموازنة تخص الخريجين القدامى من قبل كتلة الصادقون النيابية وبعد ان يصادق على القانون من قبل رئيس الجمهورية، ستتابع الموضوع مع وزارة المالية .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد