البلداوي يبين ابرز الفقرات التي تضمنتها الموازنة و يثمن دور كتلة الصادقون في تمريرها

البلداوي يبين ابرز الفقرات التي تضمنتها الموازنة و يثمن دور كتلة الصادقون في تمريرها

  • 84
  • يونيو 12, 2023

بارك المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية محمد البلداوي ، الاثنين، للشعب العراقي إقرار الموازنة الثلاثية فيما ثمن جهود كتلة الصادقون النيابية في التصويت على القانون .

و بين البلداوي بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، ان التصويت على قانون الموازنة تضمن العديد من الفقرات التي تهم شرائح المجتمع ، ابرزها ” تثبيت عقود مفوضية الانتخابات ، و المحاضرين ، والخريجين القدماء، و الفاحصين ، بالاضافة الى التصويت على مادة جديدة تنص على زيادة رواتب الصحوات من ٢٥٠ الف الى ٥٠٠ الف من موازنة وزارتي الدفاع والداخلية على لا تتحملها خزينة الدولة ، فضلا عن التعاقد مع 150 ألف خريج من حملة شهادة البكالوريوس والدبلوم توزع بين جميع المحافظات براتب 300 ألف دينار شهرياً والكثير من الفقرات التي تخدم الشرائح الفقيرة فيما وصفها بموازنة الفقراء والخدمات والاعمار .

و اشاد البلداوي , بدور اللجنة المالية النيابية في انضاج فقرات الموازنة وحرص النواب على تمريرها عادا اياها الأهم بين الموازنات السابقة باعتبارها لثلاث سنوات مالية وترتبط بالبرنامج الحكومي وتلبي طموحات الشعب.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد