الموسوي: الموازنة الثلاثية انصفت لأول مرة المحافظات المظلومة و الزمت الاقليم بأداء ألتزامته اتجاء المركز

الموسوي: الموازنة الثلاثية انصفت لأول مرة المحافظات المظلومة و الزمت الاقليم بأداء ألتزامته اتجاء المركز

  • 76
  • يونيو 12, 2023

بارك النائب عن كنلة الصادقون ، احمد الموسوي، الأثنين ، أقرار قانون الموازنة الثلاثية من قبل البرلمان ، مؤكدا انها انصفت لأول مرة المحافظات المظلومة و العديد من شرائح المجتمع و الزمت الاقليم بأداء ألتزامته اتجاء المركز .

و قال الموسوي في تغريدة على “تويتر” ، انه يبارك للشعب العراقي اقرار الموازنة الاتحادية لثلاث سنوات” مبينا انها حققت للشعب العراقي مستوى مقبول من العدالة بجهد كبير من المخلصين” .

و أشار، للى ان هذه الموازنة ولأول مرة انصفت المحافظات المظلومة والزمت حكومة الاقليم بأداء ماعليها من التزامات للمركز” ، فضلا عن تركيزها على انصاف عدد كبير من الشرائح في المجتمع من خلال استحداث عقود جديدة ولكل المحافظات” .

و اضاف ، ان الموازنة أكدت دعم القطاع الخاص وملف الاستثمار والاعتماد على موارد جديدة غير النفط لتعظيم الايرادت الحكومية” ، لافتا، ان الحكومة اليوم اصبحت مبسوطة اليد لثلاث سنوات تستطيع من خلالها احداث انتقالة كبيرة في تقديم الخدمات وتغيير واقع البلد اذا ما نفذت خطتها بشكل سليم .

و اعرب الموسوي ، عن ثقته برئيس الحكومة محمد شياع السوداني، مؤكدا دعم كتلة الصادقون له من خلال مراقبة تنفيذ المشاريع ومحاسبة الفاسدين ومن يعبث بمقدرات الشعب ،

كما عبر الموسوي عن شكره لأعضاء اللجنة المالية على جهودهم الكبيرة ولكل المخلصين والمدافعين عن حقوق الشعب .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد