الشيخ الخزعلي يبارك للعراقيين أنجاز قانون الموازنة و يثمن دور كتلة الصادقون بالدفاع في تمريرها

الشيخ الخزعلي يبارك للعراقيين أنجاز قانون الموازنة و يثمن دور كتلة الصادقون بالدفاع في تمريرها

  • 81
  • يونيو 12, 2023

ثمن الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الأثنين ، جهود أعضاء كتلة الصادقون في الأصرار على أقرار قانون الموازنة الثلاثية ، فيما بارك للعراقيين هذا الانجاز الذي سيُسهم في دفع عجلة البناء والإعمار .

وقال سماحة الشيخ الخزعلي في تغريدة عبر “تويتر”, “الحمد لله على إقرار الموازنة الثلاثية بعد طول انتظار”.

وأضاف سماحته، “نثمن جهود الأخوة في كتلة صادقون ومن معهم من نواب الوسط والجنوب، على إصرارهم بإقرار الموازنة برغم المعرقلات”.

و بارك سماحته لأبناء الشعب على هذا الانجاز الذي سيدفع عجلة الاعمار والبناء، وما تضمننه مشروع الموازنة الثلاثية من مواد مهمة تلبي نسبة كبيرة من طموحات الفقراء وذوي الدخل المحدود”.

و اعرب سماحته عن امله بأن يتم تنفيذ هذه الموازنة تنفيذاً صحيحاً بما يحقق نهضة حقيقة في واقع البلاد وينقله خلال السنوات الثلاثة المقبلة إلى واقع جديد يتسم بالتنمية والازدهار”.

كما بارك سماحة الشيخ الخزعلي، لكلّ أعضاء مجلس النواب، الذين كان لهم موقف في تمرير الموازنة، بالشكل الذي حافظ على ثروات الشعب وعدم مخالفة قرارات المحكمة الاتحادية”.

و تابع سماحته، “كلُّنا أمل بالحكومة الموقرة، أن تبذل كل جهدها للاستفادة القصوى من الامكانات التي أتاحتها هذه الموازنة في تحقيق النجاح الاقتصادي، وتوفير الخدمات وإكمال البنى التحتية وتوفير فرص العمل”.

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد