البلداوي يهنئ ابناء بلد الصمود بالذكرى التاسعة لأعلان فتوى الجهاد الكفائي وتاسيس الحشد الشعبي

البلداوي يهنئ ابناء بلد الصمود بالذكرى التاسعة لأعلان فتوى الجهاد الكفائي وتاسيس الحشد الشعبي

  • 80
  • يونيو 10, 2023

تقدم المتحدث بأسم كتلة الصادقون، محمد البلداوي ، السبت، بالتهاني و التبريكات لأبناء مدينة بلد بحلول الذكرى السنوية لأعلان فتوى الجهاد الكفائيوتاسيس الحشد الشعبي ، فيما ثمن الصمود التاريخي لابناء هذه المدينة في مواجهة قوى الارهاب .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للبلداوي، انه يهنئ ويبارك لأبناء مدينة بلد مدينة الصمود والتضحية والفداء الذكرى التاسعة لاعلان فتوى الجهاد الكفائيوتاسيس الحشد الشعبي ، مؤكدا ان مدينة الألف شهيد اسمها بلد الصمود .

و اشار البلداوي , الى ان هذه المدينة قدمت قرابين وشموع تضيء درب الظلام الذي حاول داعش الارهابي ان يرسل غطاءً يحجب نور الشمس عن هذهالارض الطاهرة وان كانت الشمس لم تطهر الارض، فدماء الابرار من الشهداء هي التي طهرتها.

و اضاف، نقدم شكرنا الجزيل والامتنان الى صاحب الفتوى المقدسة السيد السيستاني، والى مراجعنا العظام وقادة الحشد المقدس وقادة فصائل المقاومةوقادة الانتصار من ابناء المدينة

و تابع بالقول ,ان العراقيون قاتلوا من اجل الانسانية الجمعاء، لأن داعش الارهابي استهدف الانسانية، ولم يكن جرح العراق ليلتئم لولا تلك التضحيات،مبيناًأن “التاريخ يعيد نفسه بقطار من التضحيات العظيمة، وقد لا ترقى إلى التضحيات التي قدمها الامام الحسين عليه السلام .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد