البجاري: جريمة سبايكر جسدت الصورة الدموية لبقايا البعث و نظامه المقبور

البجاري: جريمة سبايكر جسدت الصورة الدموية لبقايا البعث و نظامه المقبور

  • 116
  • يونيو 10, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون زهرة البجاري ، السبت، ان جريمة سبايكر ، جسدت الصورة الدموية لبقايا البعث و نظامه المقبور ، داعية الحكومة الىانصاف الضحايا عبر تضمين هذه الجريمة بالمناهج الدراسية .

و قالت البجاري، في بيان اورده مكتبها الاعلامي بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة لمجزرة سبايكر ان هذه الجريمة هي صورة وحشية يندى لها جبينالانسانية وهي جريمة ترتقي الى جرائم ابادة بحق الانسانية .

واضافت ان مجزرة سبايكر هي دليل واضح على دموية ذيول صدام من البعثيين وحقارة المجرمة رغد واهالي العوجة الذين ساعدوا دواعش البعث بهذهالجريمة المفجعة .

وتابعت ان المقبور صدام بث سمومه وافكارة في اذهان المطبلين له والعاشقين للذل والمهانة وانهم يبكون على ايامه السوداء .

ونوهت ان على الحكومة انصاف شهداءسبايكر ومحاسبة عشائر تكريت الذين ساهموا فيها حسب القانون وادراج الجريمة بالمناهج الدراسية .

واختتمت بالقول، انه ليس من السهل ان تطوي الشعوب محطات انتكاستها وكوارثها مالم تستلهم منها الدروس والعبر ومن علامات الشعوب الحية أن تعيالدرس جيدا للحيلولة دون تكرار مآسيها .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 44

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد