خلال لقاءه وزير الداخلية .. البلداوي يؤكد أهمية تعزيز الجهد الأمني و ضبط الحدود لمكافحة انتشار المخدرات

خلال لقاءه وزير الداخلية .. البلداوي يؤكد أهمية تعزيز الجهد الأمني و ضبط الحدود لمكافحة انتشار المخدرات

  • 75
  • يونيو 08, 2023

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون و عضو لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية ، محمد البلداوي، اليوم الخميس ، أهمية تعزيز الجهد الأمني و مسك الحدود مع دول الجوار لمكافحة تفشي آفة المخدرات و الحد من انتشارها و ذلك خلال لقاء جمعه بوزير الداخلية عبد الأمير الشمري في مقر الوزارة .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب محمد البلداوي، انه بحث مع وزير الداخلية ، عدد من الملفات التي تخص مكافحة انتشار المخدرات و سبل تعزيز التعاون بين السلطات التشريعية و التنفيذية لمواجهتها لاسيما فيما يخص ضبط الحدود مع دول الجوار وأهمية دعم الأجهزة الأمنية .

و اضاف البيان، انه جرى خلال اللقاء مُناقشة ظاهرة انتشار التعاطي والاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية في العراق وأسباب الظاهرة واثارها وسبل معالجتها كونها باتت تهدد امن البلد ومستقبل اجياله.

من جانبه ، أعرب وزير الداخلية عن دعمه لعمل اللجنة في مجال مكافحة المخدرات خاصة في المجال الفني وتبادل الخبرات وبما يخدم مصلحة البلد .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 42

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد