الجمالي يدعو الكتل السياسية الى المضي بتمرير الموازنة بعيداً عن المصالح الشخصية

الجمالي يدعو الكتل السياسية الى المضي بتمرير الموازنة بعيداً عن المصالح الشخصية

  • 129
  • يونيو 07, 2023

دعا النائب عن كتلة الصادقون النيابية علي تركي الجمالي، الأربعاء، الكتل السياسية والحزب الديمقراطي الكردستاني على وجه الخصوص بترك المصالحالشخصية والسعي لإقرار الموازنة بأسرع وقت ممكن للمضي بالبرنامج الخدمي للعراقيين، مشيراً إلى أن الديمقراطي تحول إلى عامل معطل لإقرار الموازنة.  

وقال الجمالي، إن “هناك نواب يبحثون عن المصالح الشخصية دون النظر للمصالح العامة من خلال سعيهم لتعطيل المضي بإقرار الموازنة”، مبينا أن “الحزبالديمقراطي الكردستاني بقي يعمل على تعطيل الموازنات منذ عام 2003 ودائماً ما يبحث عن مصالحه بعيداً عن القانون والدستور”.  

وأشار ، إلى أن “المضي بإقرار الموازنة سيكون عاملاً مهماً في تقديم الخدمات للمواطنين في جميع محافظات العراق لذلك فإن المحافظات الشمالية مدعوةإلى أن تقف مع طموحات الشعب العراقي في تنفيذ البرنامج الحكومي الخدمي في حكومة الخدمة الوطنية”.

  ودعا الجمالي، “الكتل السياسية ونواب الحزب الديمقراطي الكردستاني على وجه الخصوص إلى النظر للمصلحة العامة للشعب العراقي وترك السعي لتحقيقالمصالح الشخصية خارج السياقات القانونية والدستورية”.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 42

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد