البلداوي يؤكد عزم البرلمان على مراقبة اداء الاجهزة المختصة بمكافحة تفشي آفة المخدرات

البلداوي يؤكد عزم البرلمان على مراقبة اداء الاجهزة المختصة بمكافحة تفشي آفة المخدرات

  • 84
  • يونيو 05, 2023

أكد المتحدث بأسم كتلة الصادقون و عضو لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية ، محمد البلداوي ،اليوم الاثنين ,عزم البرلمان على أتخاذ كافة الأجراءات فيما يخص اختصاص اللجنة في الرقابة على اداء الاجهزة التنفيذية المختصة بمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التي تحد من تفشي آفة المخدرات بين اوساط المجتمع عبر تشريع القوانين اللازمة لمكافحة هذه الظاهرة و وضع خطة عمل لتنفيذها خلال المرحلة المقبلة .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبلداوي ، أن لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية عقدت أجتماعها الأول بحضور النائب محمد البلداوي و عدد من اعضائها لمناقشة خطة عمل اللجنة للفترة المقبلة .

واشار البلداوي , ان اللجنة اهمية تعزيز قدرات الاجهزة الامنية والاستخباراتية للقضاء على المتاجرة والترويج للمخدرات. وستقوم اللجنة بأتخاد الاجراءات القانونية لمحاسبة وتقيم المسؤولين المعنيين بملف المخدرات في الوزارات والجهات التنفيذية المختلفة ومدى التزامهم باحكام القانون لاسيما على المستوى العقابي والوقائي للحد من انتشار افة المخدرات وتوفير البيئة العلاجية المناسبة للمتعاطين.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد