البلداوي يواصل متابعة مشروع تطوير الشوارع الرئيسية في قضاء بلد و يصدر توجيهات للشركة المنفذة

البلداوي يواصل متابعة مشروع تطوير الشوارع الرئيسية في قضاء بلد و يصدر توجيهات للشركة المنفذة

  • 100
  • يونيو 02, 2023

واصل المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي ، اليوم الجمعة ، متابعته تنفيذ المشاريع الخدمية الجارية في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين و التأكيد على سرعة انجازها .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للبلداوي ، انه عقد اجتماع في مكتبه لمناقشة مشروع تطوير وتأهيل الشوارع الرئيسية في القضاء بحضور مدير بلدية بلد ودائرة المهندس المقيم للمشروع ومدير مركز ماء بلد ومعاونه ومسؤول شركة روعة البارق المكلفة بتنفيذ المشروع .

و اضاف البيان ، انه تم خلال الأجتماع تشخيص عدد من الملاحظات حول الية العمل و التنفيذ مع الاتفاق على ضرورة انجاز المشروع وفق المواصفات الفنية المطلوبة ، فيما وجه البلداوي الشركة المنفذة بإعادة الرفع المساحي لكافة الشوارع وحسب واقع الحال لغرض البقاء على التصميم الأساسي للمدينة

من جانبه ابدى المدير المفوض لشركة روعة البارق المنفذة للمشروع استعداده الكامل للتعاون مع بلدية بلد ودائرة المهندس المقيم لتنفيذ توجيهات النائب البلداوي و أنجاز المشروع حسب المواصفات الهندسية والتصاميم الأساسية لتلك الشوارع .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد