البلداوي يشدد على ضرورة معالجة اسباب انقطاع المياه المتكرر في مناطق قضاء بلد

البلداوي يشدد على ضرورة معالجة اسباب انقطاع المياه المتكرر في مناطق قضاء بلد

  • 79
  • يونيو 01, 2023

شدد المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي ، اليوم الخميس, على ضرورة معالجة اسباب انقطاع المياه المتكرر في مناطق قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين عبر وضع الخطط الكفيلة بالنهوض بالقطاع الخدمي و الاسراع بأنجاز المشاريع المتلكئة .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبلداوي ، انه اجرى زيارة الى الدوائر الخدمية في قضاء بلد و ألتقى بمدير قطاع الكهرباء و مدير مركز الماء في القضاء لمناقشة اسباب الانقطاع المتكرر للمياه ، و الأطلاع على طلباتهم و المشاكل التي تواجههم لغرض تذليل كافة المعوقات التي تواجه تنفيذ عملهم ، مؤكدا انه سيواصل العمل على تلبية كافة احتياجاتهم بهدف الارتقاء بالواقع الخدمي في صلاح الدين .

كما تعهد البلداوي بمواصلته العمل على متابعة كل القضايا ومجمل الطلبات المقدمة من قبل الدوائر الخدمية في المحافظة و السعي لتحقيقها عبر مخاطبة الجهات ذات العلاقة .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 38

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد