البجاري تستنكر تصريحات “الألوسي” بحق الشيخ الخزعلي و تعدها افلاساً سياسياً و عمالة للصهيونية

البجاري تستنكر تصريحات “الألوسي” بحق الشيخ الخزعلي و تعدها افلاساً سياسياً و عمالة للصهيونية

  • 90
  • مايو 31, 2023

أستنكرت النائب عن كتلة الصادقون ، زهرة البجاري ، الأربعاء ، التصريحات المسيئة التي اطلقها المدعو “مثال الالوسي” ضد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي ، معتبرة انها جاءت نتيجة لافلاسه السياسي و عمالته للكيان الصهيوني .

و قالت البجاري في بيان اورده مكتبها الأعلامي، ان المتصهينين المحبين لاسرائيل المجرمة كمثال الالوسي عندما يتحدت عن قامة وطنية جهادية تمشي مع القران والعترة كالشيخ قيس الخزعلي بالافتراء والسوء والكذب فأن هذا يدل على افلاس الالوسي كأفلاس اسياده الصهاينة امام صواريخ المقاومة .

واضافت البجاري ، ان المتصهينين اتخذوا من الاغتيالات والكذب والتدليس والطائفية منهاجا لكيانهم اللقيط ، مبينة ان من يتفاخر علناً بزيارته اسرائيل و لقاء الصهاينة بحجة خدمة الوطن ، فهو يعادي ويخالف القران والاسلام الحنيف ويجب معاقبته قانونيا.

و اكدت البجاري، ان سماحة الشيخ الخزعلي يمثل رمزا وطنيا وجهاديا ومقاوم لكل المخططات الصهيونية واتباعها ولكل عملائهم الخونة و سيبقى شوكة في عيون اعداء العراق .

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد