الموسوي: الصادقون متمسكة بالدفاع عن حقوق محافظات الوسط و الجنوب في الموازنة

الموسوي: الصادقون متمسكة بالدفاع عن حقوق محافظات الوسط و الجنوب في الموازنة

  • 142
  • مايو 31, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون، زينب الموسوي، الاربعاء ، تمسك كتلتها بالدفاع عن حقوق محافظات الوسط و الجنوب في الموازنة ، فيما دعت القوى الكردية الى الابتعاد عن اثارة الخلافات لعرقلة تمرير القانون الذي سيحدث ثورة اقتصادية في العراق.

و قالت الموسوي في تغريدة على “تويتر” ، ان كتلة الصادقون ، ستدافع عن حقوق محافظات الوسط والجنوب كونها ظُلمت على حساب شعبنا الكريم مؤكدة رفضها استحصال المحافظات الكردية نسب أكثر من المحافظات الأخرى الأكبر مساحة وسكاناً”.

و اضافت، ان على الكتل السياسية “الكردية” التصويت على الموازنة وعدم أحداث أية خلافات كونهم استحصلوا جميع حقوقهم الدستورية، وعدم تعكير صفو أجواء الجلسات .

و تابعت، ان مشروع قانون الموازنة المالية للعام 2023 يحمل العديد من الإيجابيات ، بضمنها دعم مشاريع الإعمار وإعادة المفسوخة عقودهم، وتثبيت العقود والأجور اليومية والكثير من المواد داخل القانون تساهم بثورة اقتصادية في العراق.

أخبار مشابهة

البلداوي: دماء شهداء “حزب الله” على طريق القدس ستكون نبراس للأجيال المقاومة القادمة

  • 39

أكد المتحدث باسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي، السبت، أن المقاومة الإسلامية وحزب الله متمسكان بدرب التضحية والفداء في مواجهة التحديات التي تواجه الأمة الإسلامية، مشددًا على أن دماء...

المزيد