الشيخ الخزعلي يستقبل شيخ عشيرة آل زياد الصميدع و يؤكد أهمية دعم جهود النهوض بالقطاع الزراعي

الشيخ الخزعلي يستقبل شيخ عشيرة آل زياد الصميدع و يؤكد أهمية دعم جهود النهوض بالقطاع الزراعي

  • 118
  • مايو 26, 2023

إستقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، اليوم الجمعة في مكتبه بالنجف الأشرف الشيخ زاهد آل عليّم آل صميدع الزيادي مع وجهاء عشيرة آل زياد في النجف الأشرف .

و ذطر بيان للمكتب الأعلامي لسماحة الشيخ الخزعلي ، انه جرى خلال اللقاء بحث الواقع الخدمي في محافظة النجف الأشرف والزراعة وحالة المزارعين في المحافظة .

وبيّن الوفد أن النجف تمتلك مساحات زراعية شاسعة وإمكانات زراعية مهمة ولكنها بحاجة إلى إلتفاتة وإهتمام من الحكومة وتخصيص مالي من البرلمان في الموازنة القادمة يتناسب مع طموحات الفلاح العراقي في تحقيق الإكتفاء الذاتي الزراعي بمختلف أنواعه .

من جهته دعا سماحة الشيخ الخزعلي إلى إدامة التواصل بين السياسيين وشرائح المجتمع كافة وفي مقدمهم المزارعين من أجل تحقيق حالة التعاون بين الطرفين ودعم جهود الحكومة لتغيير أحوالهم نحو الأفضل .

أخبار مشابهة

الشيخ الخزعلي والسيد الحكيم يؤكدان أهمية الحفاظ على النظام الديمقراطي والعمل على ترسيخ المبادئ الدستورية

  • 85

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ  قيس الخزعلي، الأحد ،رئيس تيار الحكمة الوطني، سماحة السيد عمار الحكيم . و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ الخزعلي، أنه تم خلال اللقاء...

المزيد

خلال أستقباله العامري .. الشيخ الخزعلي يؤكد أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات الراهنة والحفاظ على النظام الديمقراطي

  • 66

 استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعليّ ، اليوم السبت، في مكتبه ببغداد ، الأمين العام لمنظمة بدر الحاج هادي العامري . وذكر بيان للمكتب الأعلامي للشيخ...

المزيد