البجاري تنتقد الاهمال الخدمي في المنافذ وتوجه دعوة للحكومات المحلية في 3 محافظات

البجاري تنتقد الاهمال الخدمي في المنافذ وتوجه دعوة للحكومات المحلية في 3 محافظات

  • 81
  • مايو 23, 2023

عبرت عضو مجلس النواب عن كتلة الصادقون البرلمانية زهرة البجاري، اليوم الثلاثاء، عن استغرابها من الاهمال الخدمي للمنافذ الحدودية في المحافظات الجنوبية.

وطالبت البجاري في بيان “الحكومة بالعمل الجاد لانجاز الخدمات الخاصة بالمنافذ الحدودية خصوصا منفذ الشلامجة في البصرة والشيب في ميسان وزرباطية في واسط بالسرعة الممكنة”.

وتابعت البجاري، أن “البلد النفطي الغني كالعراق من المخجل والمعيب ان تكون منافذة الحدودية بهذا الضعف والوهن بالنسبة للخدمات والعمران ومنفذ الشيب في ميسان شاهد على الاهمال وضعف الخدمات”.

واضافت على “الحكومات المحليه كالبصرة وميسان وواسط الضغط الجاد لتحسين الواقع الخدمي للمنافذ لا سيما مع اقتراب الزيارات المليونية للامام الحسين ( ع) وان لا يكون عملهم روتيني ورتيب”.

ودعت البجاري الحكومة الى “الاسراع بانشاء وفتح منفذي الشهابي في واسط ومنفذ جلات في ميسان ودعمهما بكل وسائل الخدمة والتطوير ورفع كافة المعوقات الادارية والمادية التي تعرقل انشاءهما واكمالهما”.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم ينعى شهداء المقاومة الإسلامية “حزب الله” ويؤكد استمرار الجهاد ضد العدوان الأمريكي الصهيوني

  • 0

 نعى النائب عن كتلة الصادقون، حسن سالم، اليوم السبت، كوكبة من شهداء المقاومة الإسلامية "حزب الله" ، وعلى رأسهم القائد الشهيد الكبير إبراهيم عقيل، الذين أرتقوا على طريق الجهاد والمقاومة طريق...

المزيد