البجاري تشارك في مؤتمر التغير المناخي والأمن في العراق

البجاري تشارك في مؤتمر التغير المناخي والأمن في العراق

  • 84
  • مايو 22, 2023

شاركت رئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية عضو كتلة الصادقون النيابية زهرة البجاري، اليوم الاثنين، في مؤتمر التغير المناخي والأمن في العراق.
وقال المكتب الاعلامي لرئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية زهرة البجاري في بيان، إنه “تلبية للدعوة الموجه الى رئاسة لجنة النقل والاتصالات البرلمانية شاركت زهرة البجاري رئيس اللجنة فعاليات مؤتمر (( التغير المناخي والامن في العراق)) و برعاية النائب الاول لرئيس المجلس محسن المندلاوي، بمشاركة دائرة البحوث والدراسات النيابية ومنظمة سند للتنمية الاقتصادية وبحضور عدد من النواب ومستشار الامن الوطني وممثلين عن الجهات الدولية ومنظمات المجتمع المدني”.
وأضاف أن “المؤتمر الذي أقيم في القاعة الكبرى بمجلس النواب تضمن جلسات نقاشية تخللها الحديث عن التأثيرات التي يسببها التغير المناخي على الانسان وعلى البيئة والأمن الزراعي وغيرها من التحديات، فضلا عن بحثه للسبل الكفيلة لمواجهة هذه التحديات”.

أخبار مشابهة

النائب حسن سالم ينعى شهداء المقاومة الإسلامية “حزب الله” ويؤكد استمرار الجهاد ضد العدوان الأمريكي الصهيوني

  • 0

 نعى النائب عن كتلة الصادقون، حسن سالم، اليوم السبت، كوكبة من شهداء المقاومة الإسلامية "حزب الله" ، وعلى رأسهم القائد الشهيد الكبير إبراهيم عقيل، الذين أرتقوا على طريق الجهاد والمقاومة طريق...

المزيد