البجاري تؤكد أهمية استذكار تضحيات العراقيين و بطولاتهم في الدفاع عن الوطن و مقدساته

البجاري تؤكد أهمية استذكار تضحيات العراقيين و بطولاتهم في الدفاع عن الوطن و مقدساته

  • 164
  • مايو 20, 2023

شددت النائب عن كتلة الصادقون زهرة البجاري ، السبت ، على ضرورة استذكار تضحيات العراقيين و بطولاتهم في الدفاع عن ارض الوطن و مقدساته عبر اقامة النصب التذكارية التي تخلد تلك التضحيات ، و ذلك بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية لشهادة البطل مصطفى العذاري .

و قالت البجاري في بيان لها ، ونحن نستذكر شهيد الوطن المغدور البطل مصطفى العذاري نقف اجلالا واكبارا لتلك التضحيات ونطالب الحكومة ان تضع له رمزا شاخصا في محافظته الكريمة ليبقى شاهدا للاجيال .

و اكدت، اهمية استذكار مواقف العراقيين الذين ضحوا بدماءهم الزكية من اجل الوطن والدفاع عنه ضد الارهاب الاسود الذي قادته ثلة منحرفه مجرمة بدعم من بقايا البعث والمتآمرون ، مشددة على اهمية استذكار شهداء الوطن والتعريف بذكراهم ومواقفهم .

و أضافت، ان الشهيد مصطفى العذاري قتل مظلوما في الفلوجة على يد عصابات داعش ليذهب الى ربه مغدورا مظلوما وليمثل رمزا لكل المضحين في هذا الوطن ،

كما دعت البجاري، الى وضع نصب للشهداء في محافظاتهم لتفخر به تلك المحافظات عبر الاجيال وليكون شاهدا على بطولات العراقيين وعلى اجرام وغدر داعش ومن وقف معه وسانده .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 38

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد