البچاري: اصوات المغرضين والحاقدين لن تمس بالحشد وابطال العراق

البچاري: اصوات المغرضين والحاقدين لن تمس بالحشد وابطال العراق

  • 100
  • مايو 17, 2023

استغربت النائب عن كتلة الصادقون البرلمانية زهرة البچاري تصاعد بعض الاصوات المغرضة بين الحين والاخر لمحاولة المساس بالحشد الشعبي الابطال والدعوة الى الغاء هيأة الحشد ودمج كوادرها مع وزارة الدفاع بحجج ان عبرت فهي تعبر بصوت جهات داعشية وبعثية.

وقالت البچاري في بيان، ” ان “وجود ابطال الحشد ورجالاته في الميدان حافظ على العراق وشرف العراقيات ولو هذه التضحيات الوطنية الشريفة التي لبت نداء الوطن والمرجعية العليا المباركة لكان العراق محتلا من مجرمي داعش وان وجود اصوات ضد هولاء الابطال وتحاول النيل منهم وايجاد المببرات لحل الحشد او اضعافه لن يسمح العراقيون الشرفاء بها” مبينة ان “الحشد رمز للكرامة والانسانية والوطنية وتضحيات الشهداء والجرحى هي من حمت العراق”.
واكدت ان “خروج بعض البرلمانيين من جهات معروفة وترتبط بمسميات علمانية لتحاول المساس بالحشد الشعبي المبارك او الوية الحشد وقادته لن يوثر لان الحشد شجرة مباركة ترتفع بسماء العراق لتحمي الوطن وتدافع عن العراق”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 36

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد