الهلالي تؤكد اهمية دعم المنتج الوطني واعادة العراق الى الريادة عبر انشاء المصانع و تشغيل العاطلين

الهلالي تؤكد اهمية دعم المنتج الوطني واعادة العراق الى الريادة عبر انشاء المصانع و تشغيل العاطلين

  • 116
  • مايو 16, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون ابتسام الهلالي ، اهمية دعم المنتج الوطني واعادة العراق الى الريادة من خلال انشاء مصانع مختصة في جميع المجالات ، وذلك خلال زيارة اجرتها الى شركة اسيا لانتاج القابلوات والاسلاك الكهربائية للإطلاع على اعمال الشركة و دورها في تجهيز وزارة الكهرباء بالمعدات اللازمة لأنتاجها بالأضافة الى تشغيل الايادي العراقية .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للنائب ابتسام الهلالي، انها زارت شركة اسيا لانتاج القابلوات والاسلاك الكهربائية للاطلاع على واقع عمل الشركة كونها الشركة الوحيدة في الفرات الاوسط التي تنتج هذه المواد والتي تدخل في مجال الكهرباء ، لاسيما وانها ستدخل قريبا حيز التجهيز الى وزارة الكهرباء من خلال ابرام العقود مع هذه الشركة .

و أبدت الهلالي استعدادها للتعاون مع الشركة لتذليل كافة العقبات التي تواجه عملها كونها من الشركات التي تزيد من فرص العمل للشباب ، مؤكدة اهمية دعم المنتج الوطني واعادة العراق الى الريادة من خلال تكوين مصانع مختصة في جميع المجالات .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 34

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد