ابرزها اغتيال قادة النصر .. الجمالي: القضاء امامه ملفات تتعلق بجرائم وفساد الكاظمي

ابرزها اغتيال قادة النصر .. الجمالي: القضاء امامه ملفات تتعلق بجرائم وفساد الكاظمي

  • 111
  • مايو 14, 2023

اكد النائب عن كتلة صادقون علي تركي الجمالي، الاحد، ان العراق مازال يعاني من تبعات حكم الكاظمي ودولته العميقة التي أسسها خلال فترة سلطته على البلاد، لافتا الى ان القضاء امامه ملفات تتعلق بجرائم وفساد الكاظمي على الرغم من هروبه للامارات.

وقال الجمالي، ان “العراق عاش اسوء مرحلة في تاريخه خلال فترة حكم مصطفى الكاظمي بعد المخالفات التي ارتكبها وخصوصا مايتعلق بالجرائم التي كان ورائها واهمها الجريمة بحق قادة النصر”.

وأضاف ان “الادعاء العام ينبغي ان يبتدأ بالملف الأكبر المتعلق باغتيال قادة النصر لمحاسبة الكاظمي على هذه الجريمة ومن ثم يتوجه لفتح الملفات الأخرى وخصوصا مايتعلق بالفساد والفاسدين الذين كان الكاظمي ورائهم”.

وبين ان “جذور الكاظمي مازالت موجودة بعد دعمه وايصال بعض العناصر الى السلطة لتشكيل الدولة العميقة للتحكم في البلاد وتمرير الفساد خلال فترة حكمه، مايحتم على القضاء اتخاذ الإجراءات الكفيلة بمحاسبة المقصرين واقتلاع الفساد من جذوره واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الكاظمي على الرغم من هروبه من العراق الى الامارات”.

أخبار مشابهة

الحلاوي ينعى السيد حسن نصر الله ويؤكد ان دماءه ستكون سبباً في دمار الكيان الصهيوني

  • 30

نعى رئيس كتلة الصادقون، النائب حبيب الحلاوي، السبت، أستشهاد سيد المقاومة، الشهيد حسن نصر الله (رضوان الله عليه) ، الذي ارتقى شهيدا على طريق القدس بعد رحلة جهادية حافلة بالتضحيات والعزة...

المزيد