البلداوي يكشف عن تشكيل لجان مختصة لمراجعة جداول التمويل في الموازنة قبل أقرارها

البلداوي يكشف عن تشكيل لجان مختصة لمراجعة جداول التمويل في الموازنة قبل أقرارها

  • 106
  • مايو 13, 2023

أعلن المتحدث بأسم كتلة الصادقون و عضو لجنة التخطيط الستراتيجي النيابية محمد البلداوي، السبت، عن تشكيل لجان لمراجعة الجداول الواردة في قانون الموازنة بشكل نهائي وفق المتغيرات التي حدثت جراء الاستضافات الأخيرة.

وقال البلداوي في تصريح صحفي، إن ” اللجنة المالية شكلت لجان قطاعية من داخلها لمراجعة الجداول الواردة في قانون الموازنة بشكل نهائي وفق المتغيرات التي حدثت جراء الاستضافات وحذف بعض فقرات القانون”، لافتا الى ان “عرض مشروع قانون الموازنة للتصويت يعتمد على سرعة انجاز اللجان القطاعية”.

وأضاف، ان “اللجان القطاعية ستتطابق الجداول وفق المتغيرات التي حصلت بعد استضافات الوزراء والمحافظين وكل الجهات التي تمت استضافتهم داخل اللجنة، فضلا عن مراجعة إجراءات المناقلة والزيادة والنقصان وحذف بعض الفقرات التي تمت خلال مناقشات اللجنة”.
وتابع البلداوي، ان “عرض مشروع قانون الموازنة للتصويت يعتمد على سرعة انجاز اللجان القطاعية التي شكلتها اللجنة المالية”، مشيرا الى ان “عمل اللجنة سينتهي منتصف الأسبوع الجاري”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 34

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد