خلال استقبال ممثليهم .. الموسوي تؤكد مواصلة العمل على حسم ملف المحاضرين في تربية الرصافة الثالثة

خلال استقبال ممثليهم .. الموسوي تؤكد مواصلة العمل على حسم ملف المحاضرين في تربية الرصافة الثالثة

  • 93
  • مايو 09, 2023

أكدت النائب عن كتلة الصادقون زينب الموسوي٫ مواصلتها العمل على حسم ملف شريحة المحاضرين في مديرية تربية الرصافة الثالثة ، و أنصافهم عبر تثبيتهم ضمن قانون الموازنة .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للموسوي ، أنها استقبلت بمنزلها عدد من ممثلي محاضري تربية الرصافة الثالثة ، حيث ناقشت معهم مسألة تثبيت المتبقين من المحاضرين و البالغ عددهم 20 ألف ضمن موازنة العام الحالي 2023″.

و اشارت الموسوي ، الى أن كتلة الصادقون تولي اهتماما بالغًا لقضيتهم حيث يجري الآن عملية تدقيق لتلك الأسماء لوجود تقاطع وظيفي من خلال تسلم بعضهم لرواتب الرعاية الإجتماعية او ارتباطه سابقا أو بعقد حكومي أو اجر يومي في اخدى دوائر الدولة، إضافة لوجود أسماء ضمن الـ20 ألف هم ليسوا من أهالي مدينة الصدر بل من مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.

و أضافت، أنها مستمرة مع المحاضرين حتى استحصال حقوقهم التي كفلها الدستور العراقي خدمة للصالح العام ، لاسيما وانها كانت من النواب الأوائل في مخاطبة الجهات التنفيذية لتثبيت محاضري تربية الرصافة الثالثة فيما شاركتهم تظاهراتهم السلمية السابقة”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد