خلال زيارته المحافظة .. البلداوي يبحث مع وزير الأعمار الأسراع بتنفيذ المشاريع الخدمية في صلاح الدين

خلال زيارته المحافظة .. البلداوي يبحث مع وزير الأعمار الأسراع بتنفيذ المشاريع الخدمية في صلاح الدين

  • 107
  • مايو 08, 2023

ناقش المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة الاتحادية النيابية، محمد البلداوي يستقبل ,الاثنين , مع وزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة ، بنگين ريكاني والوفد المرافق له، الخطط المعدة لانجاز المشاريع الخدمية في قضاء بلد خلال المرحلة المقبلة و ذلك اثناء زيارته الى محافظة صلاح الدين .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للبلداوي ، انه تم خلال الاجتماع بحث المشاريع التي سيتم تنفيذها في الايام القادمة و ذلك بحضور قائممقام القضاء و مدراء الدوئر الخدمية والشركات المنفذة المشاريع ، حيث تم التأكيد على اهمية تسريع اجراءات اطلاق التخصيصات المالية للمشاريع المنجزةً و المضي بتنفيذ مشاريع الطرق و الجسور و انشاء مجسرات نموذجية و معالجة المشاكل المتعلقة بالمياه و محطات الصرف الصحي .

و قدّم البلداوي “استعراضا سريعا للمشاريع التي يجري تنفيذها في محافظة صلاح الدين ، ونسب انجازها، وحجم التخصيصات المالية المطلوبة، مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي تقدمه وزارة الاعمار والإسكان والبلديات للمحافظة.

و اضاف البيان، انه تم خلال الاجتماع مناقشة فقرات تنفيذ المشاريع التي تخدم الاهالي في قضاء بلد و إعداد الخطط الخاصة بتنفيذها حيث وافق معالي الوزير على الطلبات الخاصة بتنفيذ هذا المشاريع.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد