البلداوي: عصائب أهل الحق كانت اول المتصدين للأحتلال الامريكي و الارهاب الداعشي

البلداوي: عصائب أهل الحق كانت اول المتصدين للأحتلال الامريكي و الارهاب الداعشي

  • 101
  • مايو 06, 2023

أشاد المتحدث بأسم كتلة الصادقون النائب محمد البلداوي ، السبت، بالدور الكبير الذي لعبته حركة عصائب أهل الحق في مواجهة الأحتلال الامريكي ، فيما بين انها كانت أول المتصدين لداعش الإرهابي و دعم ملف عودة النازحين .

و قال البلداوي في تصريح صحفي، انه كان لقادة حركة عصائب أهل الحق شرف تحدي نظام البعث المقبور ومقارعة الاحتلال الأميركي ، مبينا ان الحركة كانت أول من تصدت لداعش الإرهابية وعودة النازحين في صلاح الدين .

و اشار ، الى ان الحركة تركز اليوم على عدم عودة الطائفية في العراق وعدم الاستماع إلى الأصوات النشاز ، فيما لفت الى ان الكثير من شهداء وجرحى الحشد الشعبي الذين قدموا التضحيات للبلاد لم يأخذوا حقوقهم حتى الآن وهم يستحقون منا الكثير لما قدموه من تضحيات دفاعا عن الوطن والمقدسات لاسيما و ان الحشد الشعبي كان ولا يزال دوره واضحا في خدمة الشعب العراقي بكافة الجوانب .

و أكد البلداوي، ان جميع مكونات العراق هم شركاء في أرض البلاد ، و نرى أن هناك تجاوبا في الحوار والوحدة من قبل الإخوة الكرد ، معتبرا ان الخطوات الأولى تحققت في أن يكون هناك تحالف جامع لكل القوى السياسية ، فيما اعرب عن امله أن تكون الموازنة رافدا لتحسين معيشة الشعب العراقي والنهوض باقتصاد البلاد.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 32

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد