الاتحاد الكردستاني يقدم التهاني لكتلة الصادقون بذكرى تأسيس حركة عصائب أهل الحق

الاتحاد الكردستاني يقدم التهاني لكتلة الصادقون بذكرى تأسيس حركة عصائب أهل الحق

  • 108
  • مايو 06, 2023

قدم وفد من حزب الأتحاد الوطني الكردستاني ، السبت ، التهاني و التبريكات الى اعضاء كتلة الصادقون النيابية ، بمناسبة حلول الذكرى العشرين لتأسيس حركة عصائب أهل الحق ، و ذلك على هامش لقاء جمعهم خلال جلسة البرلمان اليوم .

و أكد وفد حزب الاتحاد الوطني الكردستاني خلال اللقاء على اهمية تعزيز الروابط المشتركة بين القوى السياسية و ضرورة توحيد المواقف من اجل خدمة ابناء الشعب العراقي .

من جانبها ، اكدت كتلة الصادقون عمق العلاقات الاخوية مع الاتحاد الكردستاني و الممتدة على مدى سنوات في مقارعة النظام الدكتتاتوري و المعززة بموقف المرجعية الدينية الرافض و المستنكر لجرائم البعث بحق ابناء الشعب الكردي .

وكما استذكر اللقاء المواقف المشرفة لكلا الطرفين في رفض سياسات الاقصاء و التهميش، مع التأكيد على اهمية المشاركة في بناء دولة مستقلة تجمع جميع الاطراف تحت مظلة تحالف أدارة الدولة ، حيث كان لحركة عصائب أهل الحق و الاتحاد الوطني الكردستاني الدور الابرز و المهم في دعمه و تشكيله.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد