السعدي مهنئاً بذكرى تأسيس حركة عصائب أهل الحق .. نتعهد بمواصلة طريق الجهاد والمقاومة ورفض الظلم

السعدي مهنئاً بذكرى تأسيس حركة عصائب أهل الحق .. نتعهد بمواصلة طريق الجهاد والمقاومة ورفض الظلم

  • 111
  • مايو 06, 2023

بارك عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ، سعد السعدي ،السبت ، لأبناء الشعب العرقي ولكل الاحرار في العالم حلول الذكرى العشرون لتأسيس حركة عصائب أهل الحق ، متعهدا بمواصلة طريق الجهاد والمقاومة ورفض الظلم .

و قال السعدي في تغريدة على “تويتر” ، ان ذكرى تأسيس حركة عصائب أهل الحق و هي تدخل في ربيعها ال20 ، تجسد مسيرةُ عُمدت بدماء الشهادة والعطاء والتضحية والبذل مشيرا بالقول: نستذكر اليوم ولادة فتيةُ امنو بربهم وزدناهم هدى .

و أضاف ، في ذكرى ولادة حركة عصائب اهل الحق نبارك لأميننا العام و لأبناء الشعب العرقي ولكل الاحرار في العالم هذه الولادة الميمونة معاهدين شعبنا ومرجعيتنا ان نستمر بطريق الجهاد والمقاومة ورفض الظلم ونصرة المستضعفين ضد المستكبرين والسعي الجاد لتحقيق المصالح الوطنية العليا لأبناء الشعب العراقي

و تابع ، و ان نكون الأوفياء للدماء الزاكيات التي سالت على تربة هذا الوطن العزيز وبهذه المناسبة نجدد مرة اخرى مطالبتنا بالخروج الكامل للتواجد الاجنبي من العراق وعدم التدخل في شؤونه الداخلية .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد