السعدي: التضحيات الكبيرة لأبناء عصائب أهل الحق و ثقة الشعب بنهجها مثل ابرز عوامل نجاحها

السعدي: التضحيات الكبيرة لأبناء عصائب أهل الحق و ثقة الشعب بنهجها مثل ابرز عوامل نجاحها

  • 90
  • مايو 06, 2023

أكد عضو المكتب السياسي لحركة عصائب أهل الحق ، سعد السعدي ،السبت، أن التضحيات الكبيرة لأبناء الحركة و ثقة الشعب بنهجها مثل ابرز عوامل نجاحها في الدفاع عن مشروعها المقاوم و اصلاح النظام السياسي .

وقال السعدي خلال حديث متلفز بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الحركة، إن “حركة عصائب أهل الحق تأسست منذ أيام النظام البائد تحت رعاية السيد الشهيد الصدر”.

وأضاف أن “حركة عصائب أهل الحق انطلقت لتحرير الأرض والعرض ونجحت بفضل الحاضنة الشعبية”، مشيراً إلى أن “تضحيات أبناء حركة عصائب أهل الحق وغيرتهم أهم أسباب نجاحها وثقة الشعب فيها”.

و لفت السعدي، إلى أن “حركة عصائب أهل الحق أصبحت رأس الحربة في معركة الإصلاح بعد الدخول إلى السياسة”، مضيفا ان “عصائب أهل الحق كان لها دور كبير بحماية مرقد السيدة زينب عليها السلام من الاحتلال الأميركي”.

و بين ، أن “حركة عصائب أهل الحق وقفت بوجه مشروع دولي أميركي أراد تحويل سوريا لدولة ظلامية”، مبينا ان “المقدسات في سوريا والعراق ظلت في أمان بدماء أبناء عصائب أهل الحق وتضحياتهم”.

و فيما يخص دورها السياسي، اوضح السعدي، أن “الإصلاح هو الشعار الأساسي لحركة عصائب أهل الحق في العملية السياسية، وان العمل السياسي لحركة عصائب أهل الحق جهاد ضد الفساد هدفه إصلاح النظام السياسي”

كما اشار السعدي ، الى ان حركة عصائب أهل الحق ، متمسكة بموقفها الرافض لأي تواجد أجنبي على الأراضي العراقية وتعمل على تحقيق سيادة العراق .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد