لمتابعة الواقع الخدمي .. البلداوي يجري جولة ميدانية في قضاء الضلوعية

لمتابعة الواقع الخدمي .. البلداوي يجري جولة ميدانية في قضاء الضلوعية

  • 94
  • مايو 05, 2023

اجرى المتحدث بأسم كتلة الصادقون و نائب رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي النيابية محمد البلداوي ،الجمعة, جولة ميدانية في قضاء الضلوعية بمحافظة صلاح الدين للأطلاع على الوضع الخدمي في القضاء و متابعة طلبات المواطنين .

و ذكر بيان للمكتب الأعلامي للنائب محمد البلداوي ، أن الزيارة تضمنت مناقشة عدد من الملفات مع الجهات المعنية و التي تخص تنفيذ المشاريع التي تخدم اهالي القضاء حيث والتقى بقائم المقام المهندس حمزة رياض و ناقش معه الخطط الموضوعة لتطوير الواقع الخدمي و الية تنفيذ المشاريع الجديدة .

و تعهد البلداوي بمخاطبة الدوائر الحكومية المعنية، فضلاً عن المتابعة الميدانية للمشاريع للنهوض بواقع الخدمات الأساسية للمواطنين في عموم صلاح الدين ، مؤكدا مواصلته تقديم الدعم والمساندة لهم

وخلال الجولة زار النائب البلداوي، مضيف الشيخ رياض ومضيف شيخ احمد التركي الحُمدي ومدير كهرباء الضلوعية الاستاذ صاحب نايف، حيث شدد , على اهمية متابعة شؤون المواطنين والحديث معهم بشكل مباشر .

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد