البجاري: الكاظمي وجنوده سيطروا على مفاصل الدولة من اجل يسرقها

البجاري: الكاظمي وجنوده سيطروا على مفاصل الدولة من اجل يسرقها

  • 110
  • مايو 05, 2023

أكدت رئيس لجنة النقل والاتصالات النيابية زهرة البجاري، الجمعة ، أن الكاظمي وجنوده سيطروا على مفاصل الدولة لكي يسرقها، و فيما بينت أنه لم يسلم من حكومته أي ملف في العراق ، اشارت الى أن عدم وجود قانون ينظم عمل وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام أدى الى الترهل والفساد .

وقالت البجاري، خلال حديث متلفز، إن “حكومة الكاظمي لم يسلم منها أي ملف في العراق”، مبينة ان “حكومة الكاظمي كأنها تريد ان تبيع العراق (تفصيخ)، لاسيما مع كونهم اطراف في سرقة القرن”، داعية القضاء الى “الإسراع في اعلان نتائج التحقيق”.

وأشارت الى ان “الكاظمي وجنوده سيطروا على مفاصل الدولة لكي يسرقها”، مشددة على أن “السارق أياً كان يجب ان يحاسب لأنه لا أحد يعلو على القانون”.

و فيما يخص قطاع الاتصالات في البلاد، اوضحت البجاري، أن الامكانيات الفنية في العراق ليست بالمستوى الذي يمنع خرق الاتصالات، مؤكدة أن “الخرق في العراق وصل الى المستوى العسكري وأبسط مثال هو حادثة مطار بغداد”.

وبينت أن “عدم وجود اجهزة وتقنيات عالية جعل العراق معرض للخرق بسهولة”، مشيرة الى ان “العراق بحاجة الى استخدام التقنيات الحديثة لتأمين الاتصالات ومنع عمليات التنصت”.

وطالبت البجاري بـ “بتخصيص الاموال اللازمة لتوفير الأجهزة والتقنية التي تحمي خصوصية المواطن والدولة ، فيما اعتبرت ، أن عدم وجود قانون ينظم عمل وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات أدى الى الترهل والفساد و تسبب بحدوث ارباك كبير وتخبط”.

كما شدد البجاري على اهمية أن تقوم وزارة الاتصالات وهيئة الاعلام والاتصالات بكتابة القانون الخاص بها وعرضه على البرلمان”، مؤكدة أن “غياب القانون في اي مكان يعني ان هناك ترهل وفساد في العمل”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد