البلداوي يدعو الكتل السياسية الى دعم خطوات السوداني بشأن التغييرات بالمناصب التنفيذية

البلداوي يدعو الكتل السياسية الى دعم خطوات السوداني بشأن التغييرات بالمناصب التنفيذية

  • 92
  • مايو 04, 2023

وجه المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، محمد البلداوي، اليوم الخميس، دعوة للكتل السياسية بشأن قرار رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الخاص بإقالة المدراء العامين، وفيما طالب باستبدال “العقول القديمة”، كشف تفاصيل جديدة تخص بعض المحافظين.

وقال البلداوي، في حديث صحفي، إن “قرار رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، بإقالة المدراء العامين والوكلاء والوزراء والمحافظين والدرجات الخاصة واستبدالهم، قرار يجب يندفع معه الجميع نحو الامام لتصحيح مسار عمل دوائر الدولة”.

وأضاف: “لابد من استبدال العقليات القديمة المتلكئة التي لم تستطع أن تغير شيئاً خلال 20 عاماً في العراق، بل لم تقدم أي شيء”، مبيناً أن “الواقع الحقيقي لن يتمثل بالحديث عن حكومة وإرادة سياسية وأحزاب، بل بالحكم على المدراء العامين والوزير والدرجات الخاصة وفق الأداء الموجود”.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن “بعض المحافظين لا يزالون يتمسكون بمنصبهم منذ 2013 والتي تمثلت بأخر انتخابات لمجالس المحافظات الى غاية اليوم”، متسائلا “ما الذي استطاع تقديمه هذا المحافظ خلال هذه المدة؟”.

وأكد البلداوي، أن “من لم يستطع تقديم شيء لمحافظته وانتشال واقعها فما الذي يستطع فعله خلال ستة أشهر؟”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 33

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد