البلداوي يستذكر المسيرة الجهادية لعصائب أهل الحق و مواقفها المشرفة في مقاومة الأحتلال و الارهاب و دعم العملية السياسية

البلداوي يستذكر المسيرة الجهادية لعصائب أهل الحق و مواقفها المشرفة في مقاومة الأحتلال و الارهاب و دعم العملية السياسية

  • 88
  • مايو 04, 2023

قال المتحدث بأسم كتلة الصادقون ، محمد البلداوي، اليوم الخميس، اننا نستذكر بكل عز وفخر ذلك التاريخ الذي تاسست به حركة عصائب اهل الحق، هذه الحركة التي انبثقت قبل عشرون عاما من رحم المعاناة بثلة خيرة مؤمنة من ابناء الشعب العراقي.

وقال البلداوي في تصريح صحفي، ان “ابناء حركة اهل الحق استطاعوا يكتبوا تاريخا معطرا بدماء الشهداء الذين قدموا ارواحهم من اجل عزة الاسلام وعزة الوطن وكرامة الانسان والحرية”.
واضاف ان الابطال في عصائب اهل الحق قارعوا الاحتلال البغيض والبعث المقبور وداعش الارهابي كذلك الصهيوامريكية التي حاولت ان تجثم على صدور ابناء شعبنا العراقي والتي خرجت من ارضنا بسواعد وتضحيات المقاومة الاسلامية عصائب اهل الحق، والتي لقنت هؤلاء درسا لن ينسوه واخرجوهم من العراق رغم انفهم.

واستذكر البلداوي مواقف الحركة في الدفاع عن المقدسات الشريفة في داخل العراق وخارجها لاسيما الموقف المشرف بالدفاع عن مرقد السيدة الطاهرة زينب (ع) حتى استحقو ان يلقبوا (بأخوة زينب)، كذلك تلبيتهم لفتوى الجهاد المباركة التي اطلقتها المرجعية الدنيا العليا والتي تصدوا فيها للمنظمة المجرمة لبقايا البعث المقبور وداعش الارهابي المدعومة من امريكا والصهيونية.

وبين، اننا اليوم في حركة الصادقون النيابية نقدم المواقف المشرفة في الدفاع عن حقوق ابناء الشعب العراقي حيث ان الاخوة في كتلة الصادقون وعلى رأسهم سماحة الشيخ قيس الخزعلي والمكتب السياسي للحركة الذين طالما تصدوا للمواقف ولاسيما ذلك الموقف والقرار التاريخي المتمثل باخراج ماتبقى من القوات الامريكية المحتلة وكذلك المطالبة بحقوق ابناء الشعب العراقي والحشد الشعبي، وكذلك مكافحة الفساد وغيرها من الامور التي نتشرف بها.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 0

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد