الجمالي: الكاظمي ارتكب مخالفات كثيرة خلال فترة وجوده في السلطة و امريكا لن تخلصه من الحساب

الجمالي: الكاظمي ارتكب مخالفات كثيرة خلال فترة وجوده في السلطة و امريكا لن تخلصه من الحساب

  • 109
  • مايو 04, 2023

اكد النائب عن كتلة الصادقون و عضو لجنة النزاهة النيابية علي تركي الجمالي، ارتكاب رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي الكثير من المخالفات خلال فترة وجوده في السلطة وماقبلها، لافتا الى ان اميركا لن تكون الى جانبه من اجل تخليصه من الحساب والعقاب.

وقال الجمالي ، ان “الكثير من الملفات الكبيرة سيتم فتحها بوجه رئيس الوزراء السابق مصطفى الكاظمي الذي جاء لرسم اسوء مرحلة في تاريخ العراق القديم والحديث، مايحتم على الادعاء العام ان يفتح الملف الاكبر المتعلق باغتيال قادة النصر”.

واضاف ان “امام الادعاء العام الكثير من الملفات ومنها تشكيل لجنة ابو رغيف وسرقة القرن وتمكين وبناء دولة عميقة مازالت تعاني منها الدولة العراقية الى يومنا هذا”.

وبين ان “من يترك السلطة يصبح ورقة محترقة بالنسبة للجانب الاميركي، وبالتالي فأن الكاظمي لم يعد اولوية لاميركا ،حيث ان واشنطن لن تقف الى جانبه في محاولة تخليصه مما ارتكبه خلال فترة سلطته”.

أخبار مشابهة

مؤكدا ان المقاومة تعيش أقوى حالتها .. السعدي: الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق

  • 1

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الصادقون سعد السعدي، اليوم الجمعة، أن الاحتلال الامريكي فشل بتحقيق أهدافه بالعراق، فيما أشار الى أن المقاومة تعيش أقوى حالاتها. وقال السعدي، في حديث متلفز، إن...

المزيد