عبر الشركة الوطنية .. البجاري تدعو للأسراع بإطلاق الرخصة الرابعة لخدمة شبكات الهاتف النقال

عبر الشركة الوطنية .. البجاري تدعو للأسراع بإطلاق الرخصة الرابعة لخدمة شبكات الهاتف النقال

  • 178
  • أبريل 30, 2023

أكدت رئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية ، زهرة البجاري ، الأحد ، أهمية الأسراع بإطلاق الرخصة الرابعة لخدمة شبكات الهاتف النقال ، و فيما اعتبرت أن اطلاقها سيسهم في تطوّير قطاع الاتصالات ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، شددت على ضرورة ان تكون عبر الشركة الوطنية للاتصالات .

و قالت البجاري بحسب بيان اورده مكتبها الأعلامي ، أن وزارة الأتصالات و هيئة الاعلام مطالبتان بتنسيق الجهود للمضي عبر الشركة الوطنية للاتصالات للاسراع باطلاق الرخصة الرابعة لتوفير خدمات افضل للمواطنين .

و نوهت البجاري الى اهمية متابعة عمل شركات الهاتف النقّال و تسديدها المستحقات التي بذمتها وفق القانون إلى خزينة الدولة، فضلاً عن أهمية مراقبة الخدمة التي تقدّمها ومدى توافقها مع متطلبات السوق ولزوم متابعة تنفيذ القرارات القضائية الصادرة بحقّ شركة كورك للاتصالات لكونها ديون مستحقة للدولة .

و دعت البجاري ، الى إعادة تقييم قطاع الاتصالات و العمل على تحسين خدمات المقدمة لما له من فوائد اقتصادية وعوائد مهمة للدولة وللمواطن، من خلال تعظيم الموارد وزيادة فرص العمل.

و تابعت، ان قطاع الاتصالات يعد ثروة اقتصادية مهمة في الدول وهناك ثورة معلوماتية وتطور سريع في البلدان يستوجب من الجهات المعنية العمل بجدية كبيرة لنجاح قطاع الاتصالات والتخلص من الروتين وتطوير خدمة المواطن .

أخبار مشابهة