وصفتها بالخطوة “الأيجابية” .. البجاري تشيد بافتتاح طريق مطار بغداد أمام عجلات المسافرين

وصفتها بالخطوة “الأيجابية” .. البجاري تشيد بافتتاح طريق مطار بغداد أمام عجلات المسافرين

  • 109
  • أبريل 29, 2023

اعتبرت رئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية زهرة البجاري ، السبت، افتتاح طريق مطار بغداد الدولي أمام العجلات الخاصة بالمسافرين و تسهيل اجراءتهم بأنها خطوة ايجابية تحسب لحكومة الخدمة الوطنية .

و عبرت البجاري بحسب بيان لمكتبها الأعلامي ، عن تأييدها ودعمها لخطوات الحكومة الاتحادية بفتح مطارات العراق أمام المسافرين والسماح لهم بالدخول إلى المطار بعجلاتهم الشخصية اسوة بمطارات الدول وذلك لتسهيل آليات السفر والخدمة للمواطنين .

واشارت ، الى ان لجنة النقل والاتصالات البرلمانية اكدت تاييدها إلى تسهيل الاجراءات في مطارات البصرة ومعالجة كل النقاط التي وضعتها المنظمة الدولية لعودة الطائر الأخضر في سماء الدول ومطاراتها ، مبينة ان تلك الاجراءات ستنعكس ايجابيا على المواطنيين وتسهيل سفرهم ومنع الجشع والابتزاز من شركات التكسي والسفر في المطارات .

كما اوضحت، ان لجنة النقل والاتصالات البرلمانية اعادت دراسة كل العقود التي ابرمتها سلطة الطيران والحكومات السابقة وهناك جدولة لكل العقود من الخدمات الأرضية وتكسي المطار وصالات المطارات والشركات الامنية وعقود الطائرات والطيارين التي تعاقدت معها الحكومة السابقة والتي تسببت بارباك كبير للبلد والخدمات ودخول العراق في الحضر الدولي .

أخبار مشابهة