البجاري تطالب هيأة الإعلام و الإتصالات بأيقاف الاعمال التلفزيونية التي تسيء لأبناء الجنوب

البجاري تطالب هيأة الإعلام و الإتصالات بأيقاف الاعمال التلفزيونية التي تسيء لأبناء الجنوب

  • 101
  • مارس 24, 2023

طالبت رئيس لجنة النقل والاتصالات البرلمانية زهرة البجاري ، الجمعة، هيأة الإعلام و الإتصالات بأيقاف الاعمال التلفزيونية التي تسيء لأبناء الوسط و الجنوب ، معتبرة ان تلك الاعمال تعد امتداد لسياسات البعث و تثير الفتنة الطائفية .

و ذكر بيان للمكتب الاعلامي للبجاري، انها وجهت كتابا رسميا الى هيئة الاعلام والاتصالات دعتها من خلاله الى مراقبة البرامج والمسلسلات التي تعرضها بعض القنوات المأجورة ذات النفس الطائفي البعثي و التي تحاول أن تسيء لأبناء الجنوب وتظهرهم بمظاهر التخلف والضعف والهمجية

و اضافت، ان تلك الاعمال تحمل نفس النهج البعثي الذي انتهجه البعث الصدامي عندما أساء لأبناء الاهوار في مقالات جريدة الثورة البعثية بعد الانتفاضة الشعبانية المباركة .

واكدت البجاري إن ابناء الجنوب هم ابناء الوطن والشرف والغيرة و هم ابناء التضحية والشهادة لافتة ان العگال الجنوبي (عگال العز و الشرف) هو من حمى الوطن في كل المواقف الوطنية والدينية .

و تابعت، أن وجود اعلام اسود ممنهج يستوجب من هيأة الإعلام و الإتصالات إيقاف هذه المهزلة ومتابعة كل البرامج التي تعرض في شهر رمضان المبارك والتي تشاهدها العائلة العراقية ، مشددة على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة لتلك القنوات المأجورة ، مؤكدة أنها ستتابع إجراءات الهياة ومدى التزاماتها بواجباتها الإعلامية والرقابية .

أخبار مشابهة